منذر آل الشيخ: البيان السعودي الإماراتي أثبت هذا الأمر الخطير

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 08 سبتمبر 2019 9:33 م

منذر آل الشيخ: البيان السعودي الإماراتي أثبت هذا الأمر الخطير

علق المدون السعودي البارز منذر آل الشيخ مبارك، اليوم، على البيان السعودي الإماراتي المشترك.

وقال في تغريدات عبر "تويتر" رصدها "المشهد العربي": "السلام عليكم استيقظت صباح اليوم على كمية كبيرة من الرسائل تتعلق ببيان السعودية والإمارات. أقول الحمد لله من قبل ومن بعد يوما بعد يوم تثبت الأحداث صدق من وضع السعودية أولاً ففي أحداث كتبت كثيراً أن هناك عمل إعلامي متناغم بين رجيع الثورات والإخوان لزعزعة ".

وأضاف: "حذرنا كثيراً ممن يحارب ويهاجم أي حليف من حلفاء عاصفة الحزم أو يدخل طرفاً في نزاع لا يمس وطنه وقلنا أن محاولة خلق فتنة لاتخدم إلا إيران وأذنابهم الإخوان، طالبنا بالتريث وعدم الإندفاع وقلنا مركب يجتمع فيه رجيع الثورات كيف تقبل أن تكون فيه هل عرفت لهم يوماً موقف مع بلادهم".

وتابع: "طالبت الجميع أن يقف حيث تقف بلاده ويلتزم بياناتها وحذرنا ممن رجيع الثورات ممن قال المملكة ترسل رسائل واضحة فقلنا السعودية لا ترسل رسائل فنحن بلد واضح ولله الحمد وحذرنا من عمل لايخفى على عاقل ولكن الإخوان استغلوا عاطفة البعض وحسن نواياهم ، ونؤكد أن بلادنا تقول ما تريده بوضوح".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منذر آل الشيخ: البيان السعودي الإماراتي أثبت هذا الأمر الخطير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق