بحضور الانتقالي.. لقاء هام بين محافظ الضالع ومكتب المبعوث الأممي بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد محافظ اللواء الركن علي مقبل صالح اليوم الأحد، لقاءاً مع أعضاء مكتب مبعوث الأمم المتحدة بالعاصمة برئاسة عزيز سالم.

وجرى اللقاء في حضور رئيس بالمحافظة العميد عبدالله مهدي، ووكيل أول محافظة الضالع نبيل العفيف، وعضو العلاقات الخارجية بالمجلس الانتقالي وضاح سيف، ورئيس نقابة النقل أبوبكر سالم.

وناقش اللقاء جملة من القضايا أهمها قضية استمرار قطع مليشيا الطريق العام والدولي الذي يربط بالشمال، وهو خط وممر يربط العاصمة عدن بصنعاء.

وأكد صالح أن قطع الطريق جرى من قبل مليشيا الحوثي التي فجرت كافة الجسور المختلفة واستهدفت كل أنواع المواصلات التي تمر فيها.
ودعا صالح الأمم المتحدة إلى الضغط على المليشيات الحوثية للانسحاب الفوري من مناطق ومديريات الضالع.

بدوره أكد رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي، أن قطع الطريق تسبب في منع وصول المساعدات الإنسانية والإغاثية والإيوائية إلى المناطق ومخيمات النازحين، محملاً المسؤولية الكاملة عن معاناة أبناء الضالع.

فيما شدد عضو مكتب بعدن عزيز سالم على قيامه بنقل الصورة الحقيقية والواقعية وكل الملاحظات والتوصيات الهامة التي خرج بها اللقاء إلى الجهات المعنية وذات العلاقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق