الإفراج عن جنديين من مليشيا الإصلاح متهمين باغتصاب طفلين بتعز

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخلت إحدى محاكم اليوم الخميس، سبيل جنديين متهمين في قضية اغتصاب الطفلين "ع . ع"و"ر . غ"، داخل جامع الجهوري بمدينة تعز منتصف يناير الماضي.

وأكد مصدر حقوقي، أن الإفراج جاء تنفيذاً لقرار أصدرته محكمة غرب تعز يوم أمس قضى بالإفراج عن الجنديين إبراهيم حسن منصور الريمي وشاهر سيف صالح الشميري والتابعين للواء الصعاليك التابع لحزب لمليشيا حزب الإصلاح بتعز.

وقال المصدر إن المحكمة أمرت بحبس والد أحد الأطفال الضحايا بتهمة الشروع في القتل وقيامه بضرب أحد الجناة المغتصبين لطفله، كما قررت النطق في الحكم بعد شهر.

وشدد على أن جلسات القضية شابها الكثير من المخالفات والعوائق بدايةً من تزوير التقارير الطبية وعراقيل واجهتها أسر الأطفال الضحايا في النيابة والمحكمة، إضافة إلى تزوير تقارير طبية للجُناة وتصغير سنهم وإيداعهم في سجن الاحداث في مخالفة وجريمة ترتكبها السلطات بإيداع شباب بالغين في سجن الاحداث.

وأشار إلى أن الجُناة أصحاب سوابق كثيرة في ذات المربع وقبض على أحدهم سابقاً قبل عام في الشرطة العسكرية بعد التحرش بطفل قريب لأحد أفرد الشرطة العسكرية، وتم الإفراج عنه بعد تدخل نافذين.

وأضاف أن جوالاتهم التي تم تحريزها احتوت على فيديوهات مخلة كانوا يعرضونها في جروبات واتساب مقابل مبالغ تصل إلى 200 ريال سعودي.

ولفت إلى أن سلطة النافذين وحماة المغتصبين في تعز هي أقوى من سلطة القانون حد وصفه، وشرعت إلى الإفراج عنهما بغرض تهريبهما خارج المدينة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الإفراج عن جنديين من مليشيا الإصلاح متهمين باغتصاب طفلين بتعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق