الإتحاد: الإمارات والسعودية شراكة الخندق الواحد في مواجهة التحديات

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 05 سبتمبر 2019 3:52 م

أكدت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية على الشراكة الإستراتيجية، العلاقة المتينة ببين دولة العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وتحت عنوان "خندق واحد" قالت صحيفة " الاتحاد " في افتتاحيتها اليوم الخميس: " الإمارات والسعودية شراكة الخندق الواحد في مواجهة التحديات، بلاغة تختصر إستراتيجية استثنائية لقيادتين تجمعهما رؤية واحدة في الأمن والسلام والاستقرار".

وأشارت إلى أنه في كلام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، خلال افتتاح " حديقة شهداء حرس الرئاسة "، ميثاق، هدفه الأمن المشترك واستقرار المنطقة، وشعاره المصير والمستقبل، وأفقه مفتوح على تجاوز الصعاب أيا كانت للتقدم إلى الأمام.

وأضافت: " نتذكر مرفوعي الرأس، شهداءنا في " العربي " الذين سقطوا دفاعا عن الحق والواجب في حادث صافر في ، حاملين رايات الشرف والعز والإرادة الصلبة لتضحيات لا تموت وبطولات تدرس عبرا في العطاء والفداء وحب الوطن جيلا بعد جيل".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الإتحاد: الإمارات والسعودية شراكة الخندق الواحد في مواجهة التحديات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق