هاشتاج مليونية الوفاء للإمارات يتصدر ترندات تويتر

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلق نشطاء جنوبيون اليوم الأربعاء هاشتاج بعنوان "#الوفاء _ للإمارات _ ومكافحة _ الإرهاب على موقع التواصل الاجتماعي .

وقال الناشطون الجنوبيون أن الهاشتاج يهدف إلى إبراز الدور الكبير لدولة في مكافحة الإرهاب في المنطقة.

وأكد رئيس دائرة الشباب بالمجلس الانتقالي الجنوبي، فضل محسن الشطيري، أن "مليونية مع الخطاب الإعلامي الجنوبي تبين عدم التنكر لدور ومواقف الامارات".

وعلق الشطيري، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تابعها المشهد العربي على الهاشتاج قائلاً: " تثمن جهود الإمارات وتشيد بمواقفها، وتؤكد على تمتين الشراكة معها".

وتابع: "بالمقابل يجحد ويتنكر الخطاب الإعلامي الإخواني لجهودها، ولم يتوقف عند ذلك بل يشن حملات تحريضية ضدها".

كما علق الناشط السياسي، أحمد الربيزي، على الهاشتاج في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تابعها المشهد العربي، قال فيها : "‏غداً سيقول الجنوب كلمته، وسيدحض تخرصات حزب الإصلاح (إخوان ) الذين دأبوا بإفتراءاتهم الكاذبة يروجون بإن دولة الإمارات العربية المتحدة لم تعد مرحبة بها".

وتابع: "هذا الإفتراء الكاذب سيفضحه شعبنا الجنوبي من عدن المعلا، ومن مدينة المكلا، فطوبى لشعب الجنوب".

من جانبه أكد عضو الجمعية الوطنية الجنوبية، وضاح بن عطية، أن حشود السيارات اليوم تزحف بشكل غير طبيعي نحو مليونية الوفاء للإمارات.

وكتب بن عطية، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تابعها المشهد العربي: "‏رغم أن قيادة الانتقالي بمديريات يافع أعلنوا أن صباح الغد ستنطلق المواكب إلا أن حشود السيارات اليوم تزحف بشكل غير طبيعي".

وتابع: "مليونية الغد ستعكس مقدار الوفاء لدولة الامارات ودعوة الرئيس شخصيا لها يؤكد أهمية وقيمة هذه المناسبة في قلب كل جنوبي حر ‎".

كما علق الناشط السياسي، مالك اليزيدي اليافعي، على الهاشتاج بتغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تابعها المشهد العربي، قائلاً: "‏بمجرد مشاهدتكم قناة الجزيرة وهي تهاجم الإمارات وتطعن في دورها البطولي في عاصفة الحزم وتكيل لها الاتهامات وتسخر من تضحيات الجنوبيين وتشيطن ، عندها ستعلمون ان الخروج إلى مليونية الوفاء هو أقل ما يمكن تقديمه لرد الدين للامارات".

وكتب المحلل السياسي ، معلقاً على الهاشتاج في تغريدة رصدها "المشهد العربي" التاريخ عندما يتحدث..

"في تاريخ الإمارات والجنوب محطات صنعها المؤسس المغفور له بأذن الله الشيخ زايد آل نهيان يرحمه الله بدأت بزيارته عدن في ١٩٧٥ لكسر عزلة اليمن الجنوبي وتواصلت برفضه غزو الشمال للجنوب في حرب ١٩٩٤.

وأكد النشطاء والساسة الجنوبيون أن الهاشتاج سيكشف أكاذيب وأباطيل زيف اتهامات حكومة الشرعية الإخوانية الارهابية ضد دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشار الناشطون الجنوبيون الى أن الهاشتاج يهدف الى إظهار الدعم السخي الذي تقدمه الإمارات للجنوبيين للمكافحة والتصدي للإرهاب الذي يعتبر دخيلًا على شعب الجنوب.

ودعت السلطة المحلية في العاصمة عدن أبناء العاصمة ، للمشاركة في "مليونية الوفاء" ، التي ستشهدها عدن غدا الخميس وفاءً لمواقف الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وثمّن بيان صادر عن قيادة السلطة المحلية بعد الشق الصادق لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة إلى جانب بلادنا وشعبنا الجنوبي ودعمها السخي له اقتصادياً وخدماتياً وعسكرياً والعمل على تثبيت الأمن والاستقرار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هاشتاج مليونية الوفاء للإمارات يتصدر ترندات تويتر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق