انتقالي شبوة يدعو أبناء المحافظة للمشاركة بقوة في مليونية الوفاء بالمكلا

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 03 سبتمبر 2019 11:44 م

انتقالي شبوة يدعو أبناء المحافظة للمشاركة بقوة في مليونية الوفاء بالمكلا

وجهت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة ، اليوم الثلاثاء، دعوة عامة لكل أبناء المحافظة للاحتشاد والزحف إلى عاصمة الاقتصادية مدينة ، للمشاركة الفاعلة في .
وتأتي هذه الدعوة استجابة لتوجيهات القيادة السياسية الجنوبية برئاسة القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، بإقامة مليونية الخميس القادم تعبيراً وتثميناً ووفاءً للدور الذي قامت به دولة العربية المتحدة الشقيقة في الجنوب.

ودعت قيادة انتقالي شبوة،في بيان لها حصل"المشهد العربي" على نسخة منه، كافة أبناء المحافظة إلى المشاركة الفاعلة في هذه المليونية الهامة، وذلك لتقديم رسالة شكر واحترام لدولة الإمارات العربية المتحدة، على دعمها السخي واللامحدود، للشعب الجنوبي في مختلف المجالات الإنسانية المتمثلة في الإغاثات عبر ذراعها الإنساني الهلال الأحمر الإماراتي، إضافة إلى دعمها للمشاريع الخدمية، وماقدمته أيضاً في الجانب العسكري والأمني في محاربة قوى التطرف والإرهاب بكافة تشكيلاته ومسمياته، في شبوة الجنوب عامة.

وأوضحت القيادة، أن الشعب الجنوبي سيرسل رسالة واضحة للعالم من خلال مليونية الوفاء للإمارات، والتي ستقام في العاصمة الأبدية ، وفي عاصمة الجنوب الاقتصادية مدينة المكلا، مضمونها أن القوات المسلحة الجنوبية، متمثلة بالنخب والأحزمة وغيرها من القوات الجنوبية المدعومة من العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة خط أحمر، وأن كل من اعتدى على هذه القوات فقد اعتدى على الشعب الجنوبي بأكمله.

وأكد البيان،على إن شبوة ستكون قريباً جداً في يد قوات النخبة الشبوانية، لتواصل مهامها في إعادة واستتاب الأمن في ربوع المحافظة وتطهيرها بالكامل من قوى التطرف والمليشيات الأخوانية، المتلبسة بلباس اليمنية، ولن تكون شبوة إلا جنوبية الهوى والهوية.

واختتمت قيادة انتقالي شبوة دعوتها، بتوجيه رؤساء القيادات المحلية والمراكز في مديريات شبوة، بالقيام بواجبهم على أكمل وجه وحث ابناء المديريات على المشاركة الفاعلة في هذا الحدث الهام، وخصوصاً في هذه المرحلة التي تمر بها محافظة شبوة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي شبوة يدعو أبناء المحافظة للمشاركة بقوة في مليونية الوفاء بالمكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق