دعوات لرفع العلم وترديد النشيد الجنوبي في مدارس لحج..تفاصيل

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 03 سبتمبر 2019 8:20 م

دعوات لرفع العلم وترديد النشيد الجنوبي في مدارس لحج..تفاصيل

المشهد العربي - خاص

بالتزامن مع انطلاق العام الدراسي الجديد، دعت نقابة المعلمين الجنوبيين بمحافظة ، اليوم الثلاثاء، إدارات المدارس بالمحافظة إلى رفع الأعلام وترديد النشيد الجنوبي وتحية العلم في الطابور الصباحي.

وأوضحت النقابة، إلى أن هذه الخطوة هامة جدا كونها تهدف إلى احترام العلم والنشيد الجنوبي،وتؤسس لتنشئة الأجيال الجديدة على مستقبل الدولة الجنوبية وارتباطهم بها .

وشددت نقابة المعلمين الجنوبيين بمحافظة لحج، على ضرورة إضفاء الطابع الجنوبي على واقع التعليم في مختلف الجوانب والاتجاهات والخروج من الواقع القديم بما يعزز الانتماء لدى الأجيال بالوطن الجنوبي وتأسيس الحياة الجنوبية في الحياة المدرسية.

وأكدت النقابة، على دور المعلم بالمدرسة في تحقيق تلك الأهداف باعتباره حجر الزاوية في نشرها وغرسها في عقول الأجيال الجديدة وتأهيلهم نحو الثقافة الجنوبية المتميزة والتي ستجنى ثمارها مستقبلا بعودة الوطن الجنوبي وتطوره الى الافضل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دعوات لرفع العلم وترديد النشيد الجنوبي في مدارس لحج..تفاصيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق