عصابة تتبع نجل مسؤول أمنى بتعز تستولي على سيارة لوحتها جنوبية..تفاصيل

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المشهد العربي -

في فضيحة جديدة للعناصر التي تتبع مليشيات الإخوان الإرهابية، قامت عصابة مسلحة تتبع نجل مدير الأمن السياسي بمدينة تعز الإخواني عبد الواحد سرحان، بقطع طريق سيارة قادمة من مدينة واحتجازها بحجة أنها تحمل رقم جنوبي.

وقال مصدر خاص لـ"المشهد العربي"، إن عصابة المدعو أسامة عبد الواحد سرحان نجل مدير الأمن السياسي بتعز قطعت طريق سيارة صالون نوع مونيكا في إحدى شوارع المدينة، موضحا أنهم كانوا بصدد نهبها بالقوة بحجة رقمها الجنوبي لولا تدخل مجموعة من المواطنين الذين منعوهم من ذلك كون السيارة تحمل جثة امرأة توفيت في مدينة عدن.

وأضاف المصدر، أن العصابة رافقت السيارة إلى منزل نجل المتوفية المواطن ياسين العبسي في شارع الهريش، حيث اقتحم المدعو أسامة عبد الواحد منزل العبسي الذي استأجر السيارة من معرض للسيارات في مدينة الشيخ عثمان لنقل رفات والدته.

وأوضح المصدر، أن نجل سرحان وعصابته وتحت تهديد السلاح أجبروا السائق على قيادتها إلى أن وصلوا منطقة وادي القاضي حيث قاموا بإلقاء السائق على قارعة الطريق ونهب 70 الف ريال كانت بحوزته، ونهب السيارة.

ولفت المصدر،إلى أنه تم إبلاغ إدارة أمن تعز بالحادثة لكنها لم تحرك ساكنا تجاه العصابة التي طلبت مبلغ مليون ريال مقابل إعادتها.

وأضاف، أن العصابة أعادت السيارة بعد يومين من احتجازها، وذلك بعد نهبها من مكوناتها، مقابل 500 ألف ريال تم دفعها عبر وسطاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عصابة تتبع نجل مسؤول أمنى بتعز تستولي على سيارة لوحتها جنوبية..تفاصيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق