السلطة المحلية بعدن تطالب المشاركة بقوة في مليونية الوفاء للإمارات..تفاصيل

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 03 سبتمبر 2019 7:03 م

السلطة المحلية بعدن تطالب المشاركة بقوة في مليونية الوفاء للإمارات..تفاصيل

في بيان لها،دعت السلطة المحلية في العاصمة ،اليوم الثلاثاء، أبناء العاصمة، للمشاركة بقوة في "" ، التي ستشهدها عدن الخميس القادم، وفاءً لمواقف الأشقاء في دولة العربية المتحدة.

وأشاد البيان الصادر عن قيادة السلطة المحلية بعدن والذي حصل "المشهد العربي" على نسخة منه،بالمواقف الصادقة لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة إلى جانب شعب الجنوب ودعمها السخي له اقتصادياً وخدماتياً وعسكرياً.

وطالب البيان، أبناء العاصمة للمساهمة في تطبيع الأوضاع والحفاظ على سكينة وأمن المجتمع وحماية الممتلكات الخاصة والعامة، مجدداً تأييد السلطة المحلية، لكل الإجراءات المتخذة من قبل ، والقوات المسلحة الجنوبية، والأمن الجنوبي، في التعامل مع العناصر الإرهابية، وتثبيت الأمن والاستقرار.

وأكد البيان، وقوف السلطة المحلية وأبناء العاصمة عدن، خلف القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، و جهودها في تطبيع الأوضاع وقيادة سفينة الوطن إلى بر الأمان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر السلطة المحلية بعدن تطالب المشاركة بقوة في مليونية الوفاء للإمارات..تفاصيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق