مليشيا الإخوان تعتقل أحد جنود العمالقة في تعز (صور)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المشهد العربي -
أقدمت الأجهزة الأمنية التابعة لمليشيا الإخوان بمدينة تعز على اعتقال أحد مقاتلي قوات ألوية العمالقة في جبهة الساحل الغربي.
وأكد مصدر خاص لـ "المشهد العربي" أن طقمين عسكريين يتبعان قيادة محور تعز داهما منزل المواطن صادق حمود قاسم الفهيدي في منطقة المطار القديم، غرب تعز في الساعة الثامنة من مساء الأحد الماضي.
وأكد أنهم قاموا باعتقال نجله الجندي أكرم صادق أحد المقاتلين ضمن اللواء الثالث عمالقة في جبهة الساحل الغربي، واقتادوه إلى السجن المركزي بتعز الذي تشرف على إدارته قيادات إخوانية.
وحسب المصدر فإن التهمة التي وجهتها مليشيا الإخوان للفهيدي تتعلق بكونه أحد مقاتلي ألوية العمالقة، وأنه يتبع أحد الخلايا النائمة للقوات المشتركة في جبهة الساحل التي تتخوف مليشيا الإخوان من نشاطها على حد قوله.
وأضاف أن أسرة الفهيدي أمهلت اليوم الثلاثاء مليشيا الأخوان 24 ساعة للإفراج عن ابنها المعتقل مهددة باتخاذ إجراءات تصعيدية في حال رفضها الإفراج عنه.

5844816e43.jpg
5d6e70770851e.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيا الإخوان تعتقل أحد جنود العمالقة في تعز (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق