صراع على إتاوات الجامعات بين وزير التعليم العالي للحوثين ونائبه

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المشهد العربي – خاص :
اشتعلت الخلافات من جديد بين وزير التعليم العالي في حكومة مليشيات ، ونائبه وسط اتهامات متبادلة بالفساد وابتزاز الجامعات الأهلية .
وقالت مصادر في وزارة التعليم التابعة للحوثيين بصنعاء لـ "المشهد العربي" إن القيادي الحوثي المعين نائبا لوزير التعليم العالي المدعو علي يحيى شرف الدين، اقتحم مكتب وزير التعليم العالي المدعو حسين حازب المحسوب على مؤتمر ، بعد امتناع مكتب حازب ختم مذكرات صادرة من مكتب نائب الوزير .
وأضافت المصادر أن نائب الوزير الحوثي تهجم على علي حازب ابن شقيق الوزير حازب والذي يشغل منصب مدير مكتبه وهدد بطردهم من الوزارة منع دخولهم .
وأكدت المصادر أن شرف الدين وحازب يتصارعان على الإتاوات التي تحصل من الجامعات، ويتبادلان الاتهامات بالفساد وابتزاز الجامعات .
وأشارت المصادر إلى أن حسين حازب، كان قد أصدر قرارا بمنع مخاطبة أي جامعة خاصة أو توجيه مذكرة خارج الوزارة إلا عبر مكتبه .
وأوضحت أن الخلافات عادت بين الطرفين بعد قيام نائب الوزير شرف الدين بمخاطبة الجامعات، بتصحيح أوضاع الأقسام الطبية ، بعد موافقة الوزير حازب على افتتاحها .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صراع على إتاوات الجامعات بين وزير التعليم العالي للحوثين ونائبه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق