انتقالي الضالع يحدد زمان ومكان انطلاق موكب المحافظة للمشاركة في مليونية الوفاء

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ناقشت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، أعمال التحضير للزحف صوب العاصمة وكيفية المساهمة الفاعلة في إنجاح مليونية "الوفاء" لدولة العربية المتحدة الشقيقة حكومة وشعباً، التي دعت لها القيادة السياسية الجنوبية برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي.
وأقرت القيادة المحلية بالضالع تحديد زمان ومكان انطلاق موكب أبناء الضالع حيث من المقرر أن يتم التجمع في نقطة الوداد قبل التحرك بموكب جماهيري واحد عند الساعة الثانية من بعد ظهر يوم غد الأربعاء.
جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقدته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع صباح اليوم الثلاثاء، لقيادات وأعضاء القيادة المحلية بالمحافظة والمديريات، برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس القيادة المحلية، وبحضور عددا من الشخصيات السياسية والاجتماعية والأكاديمية بالمحافظة.
وقدم رئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد موجزاً شاملا لآخر مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية، مؤكدا أن ما يحدث هي مؤامرة تتبناها المختطفة من قبل جناح الإخوان لإعادة اجتياح للمرة الثالثة.
وقال مهدي:" إننا في الجنوب ننشد السلم ونجنح له وندعو للحوار ونستجيب لدعوة المملكة العربية السعودية ونراعي ونقدر شراكتنا مع العربي في ،فيما الطرف الآخر يستغل ذلك ويخطط لنسف جهود الاشقاء بل ويحيك المؤامرات سعيا لإعادة الهيمنة على شعب الجنوب وتكرار احتلاله للمرة الثالثة بعد 1994م و2015م".
وأكد رئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع على إن القيادة السياسية ممثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي تحملت مسؤولية قيادة سفينة الثورة الجنوبية سعيا للوصول بها إلى بر الأمان ولهذا فأنها ستواجه كل التحديات التي تعترض طريقها وستكون عند مستوى الثقة الممنوحة لها من قبل أحرار الجنوب ولن تتخلى قيد أنملة عن الهدف الرئيسي لشعبنا مهما كلف ذلك من ثمن.
وأشار مهدي إلى أن شعب الجنوب وبالقدر الذي يحقق فيه أبطال قواته المسلحة الانتصارات العسكرية على أرض الواقع فأنه على أتم الاستعداد لتسطير لوحة نضالية سلمية كعادته في كل مليونية سابقة وهذه المرة سيحتشد الأحرار من كل حدب وصوب في كلا من (عدن والمكلا) لمبادلة الوفاء لأهل الوفاء قيادة وحكومة وشعب الإمارات الشقيق حبا وتقديرا وامتنانا لما يقدمونه من دعم ومساندة لأبناء الجنوب في شتى المجالات.
واعتبر مهدي أن التفاف الشعب خلف قيادته السياسية ومساندة كل خطواتها السياسية والعسكرية المتخذة، هو ما يعجل من انتصار الحق الجنوبي ويزهق باطل أعداء الحق والإنسانية.
وتابع:"إن الأعداء اليوم يخططون بإحكام ويضخون الأموال وينسقون مع بعض وسائل الإعلام المحلية والعربية سعيا لتزييف الواقع وكسر الإرادة الجنوبية الحرة من خلال إلحاق الهزيمة النفسية والمعنوية بأبناء الجنوب بعد فشلهم في الجانب العسكري، كما حدث قبل أيام في عدن وأبين لكن بفضل الله ومن ثم بعزيمة الأبطال تم إفشال هذا المخطط".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي الضالع يحدد زمان ومكان انطلاق موكب المحافظة للمشاركة في مليونية الوفاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق