قيادية بالمجلس الانتقالي تزور مكتب وزارة الصناعة والتجارة في العاصمة عدن(صور)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت العاصمة ، اليوم الإثنين، زيارة تفقدية قامت بها المحامية نيران حسن سوقي، عضو هيئة رئاسة ، إلى مكتب وزارة الصناعة والتجارة في العاصمة.

وخلال الزيارة نقلت نيران سوقي، تحيات الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، إلى القيادة والعاملين بالوزارة، مؤكدة لهم أن يتابع باهتمام سير الأداء الوظيفي في مختلف مؤسسات الدولة، وأنه حريص على تذليل أي صعاب أو عراقيل تواجه ذلك.

كما أشادت سوقي بمستوى الانضباط في المكاتب، مشيرة إلى أن ذلك يعكس الاحساس الرفيع بالمسؤولية الوطنية لدى قيادة وكوادر المكتب.

وفي الزيارة التفقدية، اطلعت عضو هيئة الرئاسة، على سير الأداء، في حين أكدت قيادة المكتب على أن العمل يسير بصورة طبيعية، وأن هناك حرص من قيادة ومنتسبي الوزارة على تأدية مهامهم المرتبطة بشكل بحياة المواطن.

وعبر مسؤولوا المكتب عن تقديرهم لاهتمام قيادة المجلس الانتقالي واستعدادها لتذليل أي صعاب، منوهين بأن نسبة الالتزام في الدوام الوظيفي عالية جداً والجميع حريصون على خدمة الوطن والمواطن، سيما في هذه المرحلة الاستثنائية.

وطافت المحامية سوقي بإدارات وأقسام الوزارة واستمعت إلى ملاحظات الموظفين وأجابت على استفساراتهم.

35df755fbc.jpg
5d6d84a98f3ac.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادية بالمجلس الانتقالي تزور مكتب وزارة الصناعة والتجارة في العاصمة عدن(صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق