ناطق الانتقالي يزف أنباء سارة للجنوبيين (تفاصيل)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زف الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي نزار هيثم، اليوم، العديد من الأنباء السارة للجنوبيين.

وقال في منشور له عبر "" رصده "المشهد العربي": "لندرك أن الخائفين لا يصنعون الحرية، والضعفاء لا يخلقون الكرامة، والمترددين لن تقوى أيديهم المرتعشة على البناء. معركتنا الحقيقية الآن ضد الإرهاب وبتوفير الأمن والاستقرار للتجار والمستثمرين وتأمين الحياة الكريمة لكل المواطنين".

وأضاف: "يعلم الجميع أن هناك عجز وفساد مُتعمد في الدوائر الخدمية بسبب عدم الكفاءة والمحسوبية والمحاصصة التي كانت تقودها حكومة ما تسمى الشرعية وبالتالي نشاهد اليوم محاولات إفشال متعمدة في إدارة ملف الخدمات بأوامر الوزراء وأعوانهم والواجب على منظمات المجتمع المدني والمجلس التنسيقي للنقابات والاتحادات العامة والإعلام الوطني مواجهة وكشف فساد كُل من يعمل على تعطيل تلك الخدمات ويتسبب بأضرار مصالح المواطنين".

وتابع: "وفي ما يتعلق بملف الوقود فنُطمئن الجميع أن يعمل مع الشرفاء على مواجهة كافة الصعوبات لضمان استدامة توفير الوقود للمحطات العامة والخاصة بإنتاج الكهرباء وضمان ثبات اسعار المحروقات وفقآ لتعميمات شركة النفط".

وواصل: "وكذا بما يتعلق بميناء نؤكد على استمرار العمل وعدم وجود أي عرقلة لحركة الملاحة البحرية للبواخر التجارية ، ولا ننكر أن هناك محاولات بائسة لإيقافها من وزير النقل الذي يستخدم صلاحياته للتعطيل بينما هو فقط يؤكد إصرارهم على إبقاء الفشل".

واختتم: "وأما فيما يتعلق بمطار عدن الدولي فيكفينا إبتسامة الكابتن العزيز باسم فريد وهو يهبط اليوم عصرآ مع طاقمه بطائرة اليمنية قادمآ من قاهرة المعز ليدُشن عودة الرحلات الجوية من وإلى عاصمتنا الحبيبة عدن".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ناطق الانتقالي يزف أنباء سارة للجنوبيين (تفاصيل) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق