رئيس الجمعية الوطنية يدعو للمشاركة بقوة في مليونية الوفاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، في العاصمة اليوم الإثنين، اجتماعا هاما مع أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية.

وخلال الاجتماع، دعا بن بريك أعضاء الهيئة الإدارية و روؤساء اللجان وأعضاء الجمعية الوطنية وأبناء شعب كافة للمشاركة الفعالة في للإمارات، وذلك لمناهضة الهجمة الشعواء على دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ، ودعم جهود مكافحة الإرهاب، والتي من المقرر أن تقام في كل من العاصمة عدن ومدينة بمحافظة الخميس القادم.

وفي الاجتماع قدم رئيس الجمعية الوطنية شرحا تفصيليا عن الأحداث والتطورات الأخيرة التي شهدتها العاصمة عدن من قبل الخلايا النائمة الإرهابية لمليشيات الإخوان التابعة للشرعية، وما آلت إليه تلك الأحداث في فضح مخططهم التخريبي ونواياهم الخبيثة تجاه المحافظات الجنوبية بشكل عام، وقيادة المجلس الانتقالي بشكل خاص.

واستعرض بن بريك دور قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس ، القائد الأعلى للقوات الجنوبية، في التعامل مع تلك الأحداث وحالة الإرباك التي عاشتها العاصمة عدن وأبين من قبل تلك القوى الإرهابية وخلاياها النائمة بكل حنكة لإحباط مخططهم.

وخلال اللقاء،أشاد اللواء بن بريك بالدور الذي قامت به الأجهزة الأمنية والعسكرية في تعاملها السريع في إخماد تلك الفتنة والتصدي لها والدفاع عن الأرض والعرض من تلك الهجمة والتهديدات الإرهابية على عدن والجنوب بشكل عام.

وأكد بن بريك، أن المجلس الانتقالي استطاع أن يكسب القضية سياسيا وعسكريا بالإضافة إلى خلق شراكة حقيقية مع دول العربي في محاربة مليشيات إيران و أيضاً مع المجتمع الدولي في مكافحة الإرهاب، موضحا أن المرحلة القادمة هي كيفية الحفاظ على تلك المكاسب العظيمة ، من خلال تثبيت الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات الأساسية لشعب الجنوب الذي عانى طوال السنوات الماضية من بطش واستبداد تلك القوى " .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق