اجتماع بالمهرة لماقشة الصعوبات التي تواجـه عملية تنفيذ مشاريع البرنامج السعودي

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاثنين 02 سبتمبر 2019 6:23 م

اجتماع بالمهرة لماقشة الصعوبات التي تواجـه عملية تنفيذ مشاريع البرنامج السعودي

شهدت محافظة اليوم الإثنين، اجتماعا هاما لمناقشة الصعوبات التي تواجه عملية تنفيذ المشاريع التعليمية والمائية الجاري تنفيذها في مديريات المحافظة بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار .

وناقش الاجتماع الذي ضم وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية، مع عدد من المقاولين والمهندسين الصعوبات التي تواجه سير العمل في بناء المدراس التعليمية وحفر الآبار بمديريات المحافظة، وامكانية تكثيف العمل وتوفير العمالة وتمديد الفترة الزمنية في عملية التنفيذ وأهم الاحتياجات الضرورية لضمان استمرار العمل وانجاز المشاريع في الزمن المحدد.

واستعرض اللقاء، جملة من القضايا الخاصة بإعادة تطبيع الحياة في مديريات المحافظة في مختلف الجوانب الخدمية ، بما يكفل رفع معاناة المواطنين وتوفير احتياجاتهم التنموية والانسانية وفق خطة عمل محددة.

وخلال اللقاء، استمع وكيل محافظة المهرة إلى أبرز الأسباب التي أدت إلى تأخر انجاز المشاريع وأهم المعالجات اللازمة للتغلب على الصعوبات والمشاكل التي ترافق المهندسين المشرفين خلال عملية التنفيذ ، مشدداً على المهندسين والمقاولين بضرورة الإسراع في العمل لإنجاز المشاريع وفق الدراسات والمواصفات المحدده والألتزام بالفترة الزمنية المتفق عليها.

وأكد وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية، على حاجة محافظة المهرة لهذه المشاريع الخدمية، لما لها من أهمية فائقة تهم المواطنين ، مشيراً إلى أن قيادة السلطة المحلية تعمل على تذليل كافة المعوقات أمام تنفيذ هذه المشاريع التنموية والخدمية في المحافظة ، مشيداً بالجهود التي يقدمها البرنامج السعودي وحرصه على تنمية محافظة المهرة وتحسين الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اجتماع بالمهرة لماقشة الصعوبات التي تواجـه عملية تنفيذ مشاريع البرنامج السعودي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق