انتقالي لحج يناقش مستجدات الأوضاع في المحافظة والجنوب

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المشهد العربي – خاص
ناقشت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج اليوم الاثنين مستجدات الأحداث التي دارت في المحافظة بشكل خاص ومحافظات الجنوب بشكل عام.

جاء ذلك خلال لقائها الاعتيادي الذي عقد برئاسة نائب القيادة المحلية للمجلس محمد أحمد العماد العديني في مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمدينة الحوطة عاصمة المحافظة.

وقد وقف الاجتماع أمام جملة الاختلالات التي رافقت تداعيات الفوضى التي افتعلها حزب الإصلاح وخلاياه الإرهابية في المحافظة والتي كانت ستؤول إلى مالا يحمد عقباه.

وأشاد الاجتماع بالأجهزة الأمنية ودورها في الدفاع عن الجنوب من مليشيات الإخوان المسلمين وأدواتها التي حاولت إسقاط محافظات الجنوب في أتون نفق مظلم يخدم أهدافهم التآمرية من خلال زعزعة الأمن والاستقرار وإطلاق العنان للإرهاب لتنفيذ أجندات مشبوهة ترتهن لدويلة قطر.

وأكد الاجتماع على ضرورة التكاتف والعمل الجاد مع القيادات المخلصة والنزيهة من أبناء المحافظة للحفاظ على استمرار عمل المرافق الحكومية وتطويرها بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين .

وتطرق الاجتماع إلى إشعار المواطنين بأهمية الحفاظ على المرافق الحكومية، التي تعتبر ملكهم وأساس خدمتهم التي يجب أن يحافظوا عليها في مختلف الظروف .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي لحج يناقش مستجدات الأوضاع في المحافظة والجنوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق