بمشاركة طلاب الثانوية.. مبادرة نظافة موسعة في شاطئ الستين بالمكلا (صور)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفذ البرنامج الصيفي لطلاب الثانوية العامة صباح اليوم الأحد مبادرة نظافة موسعة شارك فيها العشرات من طلاب الثانوي المشاركين في البرنامج الصيفي الذي نفذ في مدينة بالتنسيق مع صندوق النظافة والتحسين بساحل .
و تنظم هذه المبادرة مؤسسة حضرموت للاختراع وبدعم من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ وبإشراف مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت والذي شارك فيه 200 طالب وطالبة من مختلف مناطق مديرية المكلا .
وتأتي هذه المبادرة في إطار الشراكة بين صندوق النظافة والتحسين ومؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي .
وجرت أعمال النظافة في شاطئ ساحل الستين غرب المكلا ، حيث تم جمع المخلفات البلاستيكية لغرض تدويرها في مصنع الأمل لإعادة تدوير النفايات البلاستيكية الذي تسهم إيراداته لدعم مرضى السرطان في حضرموت .
وتهدف المبادرة للقيام بتحسين المظهر الجمالي للمدينة والاهتمام بالنظافة وغرس روح التعاون ونشر التوعية البيئية للحد من التلوث والتخفيف ومساعدة عمال النظافة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بمشاركة طلاب الثانوية.. مبادرة نظافة موسعة في شاطئ الستين بالمكلا (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق