الرياض: هجمات مليشيات إيران على السعودية مصيرها الفشل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هاجمت صحيفة" " سياسات النظام الإيراني في المنطقة وسعيه لتصدير الإرهاب والخراب عبر مليشياته في وغيرها من الدول.

وتحت عنوان "أيديولوجية رعناء" قالت صحيفة "الرياض" السعودية في افتتاحيتها اليوم الإثنين :" لا يبدو أن النظام الإيراني قادر على تجاوز أيديولوجيته الضيّقة التي تتّخذ من الصراع المذهبي غطاءً فيما هو صراع سياسي صرف، صراع ينطلق من نزعة نحو الهيمنة والسيطرة والاحتواء لكل ما هو حولها من أراضٍ ومقدّرات وخيرات".

وأضافت الصحيفة: " أن هذا النزوع للهيمنة لم يعد خافياً على أقل المتابعين وعياً سياسياً. فالتجارب والأحداث والمواقف تترسّخ يوماً بعد يوم سلوكاً يتبدّى في مواقف مُعلنَة أو مُضمَرة للنظام الإيراني".

وبينت الصحيفة أن الأحداث التخريبية التي يدعمها هذا النظام المرتبك الفاقد للوجهة والبوصلة السياسية والفكرية؛ سياسة أقل ما يقال عنها إنها سياسة تخبّط وفوضى وانعدام في البصيرة والرؤية واليقين .

وتابعت: " هناك بعض المحاولات البليدة لهذا النظام التي تسعى لزعزعة أمن المملكة عبر أذرعته الخبيثة من عبر الدعم اللامحدود، ومن خلال الدفع بطائرات من دون طيار (مسيّرة) تطلقها الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه بعض مدن المملكة".

وأكدت أنه يتم التصدي لها في حينه ويكون مصيرها الفشل بعد أن يتخذ المظفّر الإجراءات العملياتية وأفضل ممارسات قواعد الاشتباك للتعامل مع هذه الطائرات لحماية المدنيين، مبيناً قدرته على التصدي للمحاولات الإرهابية لهذا النظام العدواني البائس المنخذل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق