الإمارات تدين استهداف المليشيات الحوثية لمدينة جازان السعودية بصواريخ باليستية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعربت دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الإثنين، عن استنكارها وإدانتها لمحاولات المليشيات الحوثية استهداف مدينة جازان في المملكة العربية السعودية الشقيقة بـستة صواريخ باليستية.

وجددت دولة الإمارات،في بيان أصدرته وزارة الخارجية والتعاون الدولي، تضامنها الكامل مع المملكة العربية السعودية الشقيقة إزاء هذه الهجمات الإرهابية ضد المدنيين ووقوفها التام إلى جانب الأشقاء في المملكة وتأييدها ومساندتها لها في كل ما تتخذه من إجراءات لحماية أمنها واستقرارها ودعمها الإجراءات كافة التي تتخذها في مواجهة الإرهاب.

وأشار البيان، إلى أن استمرار هذه الهجمات يوضح طبيعة الخطر الذي يواجه المنطقة من الانقلاب ،ويؤكد ضرورة استمرار التصدي له لضمان أمن واستقرار المنطقة.

وكان المتحدث الرسمي باسم قوات العربي العقيد الركن تركي المالكي، قد أعلن مساء أمس الأحد أن قوات التحالف المشتركة تمكنت من اعتراض وتدمير 6 صواريخ بالستية أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية من محافظة ( صعدة) في محاولة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بمدينة جازان.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق