الانتقالي يناقش ترتيبات حملة النظافة الشاملة مع مدراء مديريات العاصمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في العاصمة ، ومعه العميد علي الشيبة ناصر، عضو هيئة رئاسة المجلس، اليوم الأحد، اجتماعاً مع مدراء عموم مديريات العاصمة عدن في مقر الإدارة المحلية مديرية التواهي.
وناقش الاجتماع الترتيبات اللازمة لتنفيذ حملة النظافة والرش الضبابي في مختلف أحياء العاصمة عدن، ورفع المخلفات والأتربة والتي ستقام خلال الفترة 27 - 31 أغسطس الجاري.
وتهدف هذه الحملة التي يرعاها المجلس الانتقالي الجنوبي، وبمشاركة مرافق الدولة وشركات القطاع الخاص إعادة المظهر الجمالي للعاصمة ومنع انتشار الأوبئة والأمراض نتيجة انتشار القمامة.
كما أنها تأتي انسجاما مع الإستراتيجية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي للحفاظ على البيئة، ووفقاً لتوجيهات الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، والتي قضت بضرورة العناية الكاملة بالبيئة وحمايتها بالعاصمة عدن، حيث ستطال مختلف الشوارع العامة وكذا الشواطئ والمواقع السياحية والسكانية والطرق.
وأهابت قيادة المجلس الانتقالي وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومديرياتها وصندوق النظافة والتحسين وكافة الهيئات والمؤسسات بمواطني العاصمة الحبيبة عدن، للتعاون مع الحملة لاستعادة وتحسين المظهر الجمالي للعاصمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق