ساقطة منذ سنوات.. مدون سعودي بارز يُهدد حكومة هادي بالطرد من المملكة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد المدون السعودي البارز مشعل الخالدي، اليوم، أن حكومة هادي مخترقة وساقطة منذ سنوات، وأصبحت تُشكل عبئًا على العربي، موجهًا في الوقت ذاته تحذيرًا ناريًا لها إذا لم يتم تطهيرها من الفاسدين.

وقال في تغريدات عبر "تويتر" رصدها "المشهد العربي": "استطيع الجزم أنه لا خلاف بين السعودية والإمارات بشأن وإنما هو خلاف بين والشرعية والشرعية ليست المملكة. حكومة هادي مخترقة بشكل كبير وباتت تشكل عبئاً على التحالف وتقاعسها يثير الشكوك حول شراكتها مع قوى خارج التحالف لتوريطه في ابتزاز مادي وحرب استنزاف طويلة!

وأوضح: "مصالح المملكة، وهي الأهم في المعادلة، غير مهددة بشكل مباشر فالشرعية بالمعنى المادي ساقطة منذ سنوات لكنها قائمة معنوياً بفضل تدخل التحالف العربي ولعل تهديد الانتقالي للشرعية يحرك في سكان انتركونتينيتال قليلا من المروءة لوقف الابتزاز والعودة لجبهات القتال".

وتابع: "كان لا بد من أحد أن يذكر بحجمها الطبيعي بدون السعودية وتمييز أذناب قطر وتركيا فيها وإذا لم تفهم حكومة هادي أسباب هذا الضغط والبدء بمعالجة الأمر وتطهير الشرعية من الفاسدين وتفعيل جبهات القتال المعطلة عمداً فالأفضل أن تبحث لها عن آخر غير السعودية أو الاستسلام للحوثي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ساقطة منذ سنوات.. مدون سعودي بارز يُهدد حكومة هادي بالطرد من المملكة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق