في لفتة إنسانية.. دائرة المرأة والطفل بالمجلس الانتقالي تزور جريحة أصيبت في 8 أغسطس

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 22 أغسطس 2019 12:39 ص

في لفتة إنسانية.. دائرة المرأة والطفل بالمجلس الانتقالي تزور جريحة أصيبت في 8 أغسطس

قامت دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة ، اليوم الأربعاء، بزيارة للجريحة ريام التي ترقد في مستشفى أطباء بلا حدود.

وكانت الجريحة ريام والتي تبلغ من العمر ٢٧عاما ، وأم لبنتين، قد أصيبت في أحداث 8 أغسطس حيث تم بتر ساقيها جراء تعرضها لقذيفة هاون أطلقتها العناصر التي كانت تتستر تحت عباءة ألوية الحماية الرئاسية في منزلها بكود النمر في مديرية البريقة.

وخضعت ريام لخمس عمليات جراحية بعد الحادثة، حيث تعرضت لمأساة مؤلمة جراء إصابتها كماتقول والدتها:" نحن نعلم بأن ريام لايعوضها عن ساقيها أموال الدنيا ولكنها تحمل روح عالية ومعنويات صلبة قوية".

بدورها قامت اشتياق محمد سعد رئيس دائرة المراة والطفل في الأمانة العامة وفريقها بعمل التواصل اللازم لمد يد العون لريام، متمنين لها الشفاء والسكينة، وأن يخلف عليها الله كل خير.

تأتي ذلك الزيارة في إطار خطة برنامج نشاطات الدائرة الإنسانية المتعلقة بالنساء والأطفال والمرتبطة بأحداث الثامن من أغسطس الجاري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في لفتة إنسانية.. دائرة المرأة والطفل بالمجلس الانتقالي تزور جريحة أصيبت في 8 أغسطس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق