كاتب كويتي يطالب هادي بترك منصبه.. ويؤكد: أنت شخص غير مرغوب بك

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه الكاتب الكويتي، أنور الرشيد، رسالة شديدة اللهجة إلى شرعية الرئيس اليمني، .
وكتب الرشيد، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تابعها المشهد العربي: "فخامة الرئيس بلا أرض ولاشعب.. تواترت الأنباء بأنك شكلت خلية أزمة بعد طرد شرعيتك مرة أخرى من والتي سبقها طردها من . وبهذا يافخامة الرئيس يُفترض بك أن تعترف في الحقيقة التاريخية بأن لم يحصل في التاريخ لا القديم ولا الحديث أن تم طرد رئيس من شعبه مثلما حصل معك يافخامة الرئيس".
وطالب هادي بترك منصب، قائلا: "لا الشعب في الشمال يُريدك ولا الشعب الجنوبي يُريدك ألا تخجل من هذين الموقفين وتُصر على محاربتك لشعبك فقط لأنه لايُريدك".
وتابع: "اسمع يافخامة الرئيس السابق بغض النظر عن الحقيقة هي أنك شخص غير مرغوب بك ولابد من أن تجلس مع نفسك وتعترف بهذه الحقيقة وتحقن دماء شعبك وخليك جالس في فندقك فلم يتبقى لك من العمر إلا قليلاً فاختم حياتك على الأقل بدعم أهلك الجنوبين الذين أنت منهم مع الأسف الشديد فالذي نعرفه بأن أهل أهل نخوة وكرامة فلاتكسر هذه القاعدة رجاء وقدم استقالتك وقل للعالم يُعيد أعترافه بدولة الجنوب وتكون بالفعل قد قدمة خدمة جليلة وتاريخية بدلاً من أن تنهي حياتك بإنشاء خلية أزمة لتُدمر بها الجنوب".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كاتب كويتي يطالب هادي بترك منصبه.. ويؤكد: أنت شخص غير مرغوب بك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق