كاتب كويتي يطالب هادي بترك منصبه.. ويؤكد: أنت شخص غير مرغوب بك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه الكاتب الكويتي، أنور الرشيد، رسالة شديدة اللهجة إلى شرعية الرئيس اليمني، .
وكتب الرشيد، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تابعها المشهد العربي: "فخامة الرئيس بلا أرض ولاشعب.. تواترت الأنباء بأنك شكلت خلية أزمة بعد طرد شرعيتك مرة أخرى من والتي سبقها طردها من . وبهذا يافخامة الرئيس يُفترض بك أن تعترف في الحقيقة التاريخية بأن لم يحصل في التاريخ لا القديم ولا الحديث أن تم طرد رئيس من شعبه مثلما حصل معك يافخامة الرئيس".
وطالب هادي بترك منصب، قائلا: "لا الشعب في الشمال يُريدك ولا الشعب الجنوبي يُريدك ألا تخجل من هذين الموقفين وتُصر على محاربتك لشعبك فقط لأنه لايُريدك".
وتابع: "اسمع يافخامة الرئيس السابق بغض النظر عن الحقيقة هي أنك شخص غير مرغوب بك ولابد من أن تجلس مع نفسك وتعترف بهذه الحقيقة وتحقن دماء شعبك وخليك جالس في فندقك يتبقى لك من العمر إلا قليلاً فاختم حياتك على الأقل بدعم أهلك الجنوبين الذين أنت منهم مع الأسف الشديد فالذي نعرفه بأن أهل أهل نخوة وكرامة فلاتكسر هذه القاعدة رجاء وقدم استقالتك وقل للعالم يُعيد أعترافه بدولة الجنوب وتكون بالفعل قد قدمة خدمة جليلة وتاريخية بدلاً من أن تنهي حياتك بإنشاء خلية أزمة لتُدمر بها الجنوب".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق