قرارات هامة للجنة الأمنية بمحافظة المهرة..تفاصيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين 19 أغسطس 2019 5:54 م

قرارات هامة للجنة الأمنية بمحافظة المهرة..تفاصيل

شهدت محافظة ، اليوم الإثنين، اجتماعا هاما للجنة الأمنية ، لمناقشة عددا من القضايا التي تتعلق بالحالة الأمنية بالمحافظة.
وخرج الاجتماع الذي عقد بديوان المحافظة، بجملة من القرارات الهادفة إلى القضاء على المخالفات الأمنية والمرورية والمظاهر العشوائية في المحافظة.
وخلال الاجتماع، تم اقرار رفع درجة الاستعداد والتأهب القصوى في جميع الوحدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة، وعدم السماح نهائياً بدخول أي مواكب مسلحة خارجة عن النظام والقانون إلى مدينة الغيضة ومنع التجوال بالسلاح في مدن المحافظة وفي الأماكن الحيوية.

كما كلف الاجتماع، قادة الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة بالتعميم على النقاط والدوريات بتنفيذ قرارات اللجنة، ومتابعة محلات بيع السلاح وإغلاقها مع ضبط الأسلحة بموجب محاضر ضبط رسمية وإحالتها مع المتهمين إلى النيابة.

وأكد الاجتماع، على تنفيذ قرارات اللجنة الأمنية السابقة بمنع استحداث أي نقاط قبلية أو غيرها على الخط العام أو في أي مكان في عموم مديريات المحافظة، وإزالة أي نقاط تم استحداثها خارج المؤسستين الأمنية والعسكرية بصورة عاجلة.

وشدد الاجتماع، على عدم التهاون في تنفيذ المهام المنوطة بالأجهزة الأمنية والعسكرية في حفظ أمن واستقرار المحافظة والتعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه العبث بالأمن والسكينة العامة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق