المجلس الانتقالي يدين بشدة الاعتداء الإرهابي الحوثي على حقل الشيبة السعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 18 أغسطس 2019 12:59 ص

المجلس الانتقالي يدين بشدة الاعتداء الإرهابي الحوثي على حقل الشيبة السعودي

أدان ، اليوم السبت، الاعتداءات الإرهابية الحوثية السافرة التي طالت إحدى وحدات معمل للغاز الطبيعي في حقل ومصفاة الشيبة في السعودية..

وقال المجلس الانتقالي في بيان له، إن المليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران، تواصل أعمالها الهادفة للأضرار بأمن واستقرار المنطقة العربية، بعد أن كررت اليوم اعتداءاتها على المنشئات الحيوية في المملكة العربية السعودية، باستهدافها لحقل الشيبة النفطي الواقع شرق المملكة، باستخدام الطائرات المسيّرة .

وأكد المجلس الانتقالي في بيانه ، أن هذا الاعتداء السافر، هو الوجه الحقيقي البشع لهذه الجماعة التي تلجأ للتغطية على هزائمها في ميادين القتال، ودليل حقيقي على تنامي الخطر الإيراني وأذرعه في المنطقة العربية على الأمن والاستقرار في المنافذ البحرية والمياه الإقليمية والحدود البرية.

وأدان البيان هذه الاعتداءات الهمجية والمتكررة، معبرا عن عن تضامنه ووقوفه إلى جانب الأشقاء في المملكة العربية السعودية حكومةً وشعباً، في مواجهة هذه الاعتداءات الإرهابية.

ودعا البيان، المجتمع الدولي، وقي مقدمته منظمة الأمم المتحدة بإدانة مثل هذه التصرفات غير المسؤولة، ومحاسبة من قام ويقوم بها، باعتبارها تهدد أمن واستقرار المنطقة ومصالح العالم أجمع، وتعرقل كافة الجهود الدولية الداعمة لإنهاء الحرب وترسيخ السلام في المنطقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق