مدير أمن لحج: على الجميع التكاتف لنهضة الشعب الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 17 أغسطس 2019 11:53 م

مدير أمن لحج: على الجميع التكاتف لنهضة الشعب الجنوبي

أكد اللواء صالح السيد مدير أمن لحج، بأنه لا عودة للخلف وأن الهدف الأساسي الأيام القادمة هو البناء والعمل الجاد لتطبيع الحياة في جميع المحافظات المحرر.

وأضاف السيد، أن الشراكة مع التحالف العربي ستظل مستمرة لحين تحقيق كل الأهداف التي تخدم الوطن، والتي كانت بدايتها دحر المليشيات الحوثية.

وشدد على ضرور تكاتف جميع القوى الجنوبية لنهضة الشعب الجنوبي، مشيرا ألى أن الشعب الجنوبي عانى كثيرا وأنه حان الوقت لرص الصفوف والعمل كفريق واحد لبناء جيل وطني يكون هدفه الأساسي هو الحب والولاء الوطني بعيدا عن المصالح الشخصية التي لاتخدم سوى المليشيات الانقلابية والخلايا الارهابية.

ودعا مدير أمن لحج، أبناء الجنوب في كل مكان بجميع تشكيلاتهم وانتمائاتهم وولائاتهم الابتعاد عن المشاريع الضيقة والولائات الحزبية والنعرات القبلية، مطالبا الاتحاد وتأسيس قاعدة وطنية تبنى عليها شكل المستقبل القادم خال من أي تشكيلات أو ثقافات دخيلة على المجتمع الجنوبي.

واختتم، انه لن تبنى الأوطان إلا بالاتحاد وتكاتف كل السواعد للبناء، موضحا أنه بقيادة الأشقاء والحلفاء في التحالف العربي سيتم دحر المليشيات الحوثية ومكافحة الإرهاب في جميع المحافظات الجنوبية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق