محافظة لحج تغرق في ظلام دامس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي – خاص

انقطع التيار الكهربائي بشكل كامل منذ ظهر اليوم الجمعة، عن محافظة فيما لم تحل المشكلة حتى الآن.

وشهدت عاصمة محافظة لحج الحوطة، ومختلف مناطق مديرية تبن حتى هذه اللحظة ظلام دامس.

وكانت المحافظة قد شهدت منذ أمس الخميس وحتى ظهر اليوم الجمعة، انقطاع متفاوت للتيار الكهربائي وصلت إلى أكثر من 6 ساعات متواصلة.

وأكد مدير عام المؤسسة العامة لكهرباء لحج حافظ الشعبي، أن سبب انقطاع التيار الكهربائي عن المحافظة يعود لنفاذ مادة الديزل.

وأضاف في تصريح خاص لـ" المشهد العربي" أن مخصص المحافظة من مادة الديزل هي 3 صهاريج، مشيرا إلى أن المؤسسة لم تستلمها بحسب التوزيع السابق وهو ما يؤدي إلى انقطاع متفاوت للكهرباء. .

وأشار إلى أن ما يصل من المصافي إلى محطات كهرباء لحج يتراوح مابين صهريج إلى اثنين تستنفد قبل وصول الباقي من مخصص مادة الديزل

وأوضح الشعيبي أن هناك متابعات حثيثة تجريها المؤسسة مع الجهات المسؤولة فيما يتعلق بحصة محافظة لحج من مادة الديزل لضمان وصولها.

وأكد على تجاوب الجهات المعنية في توفير حصة المحافظة في أقرب وقت حتى يتم تشغيل المحطات وإعادة التيار الكهربائي للمواطنين وإنهاء الأزمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق