الوطن الإماراتية: لابد من إنهاء إرهاب المليشيات الحوثية في اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 14 أغسطس 2019 8:40 ص

الوطن الإماراتية: لابد من إنهاء إرهاب المليشيات الحوثية في اليمن

سلطت صحيفة "الوطن" الإماراتية، في عددها الصادر اليوم الأربعاء، الضوء على الجرائم التي ترتكبها المليشيات الحوثية ضد الشعب اليمني، مشيرة إلى أن المليشيات ترفض أي تعاون حقيقي مع الأمم المتحدة.

وقالت الصحيفة في افتتاحيتها، التي جاءت بعنوان،" إرهاب "، إن الحوثي ومليشياته وداعموه هم العدو الأول لليمن وسلامته واستقراره.

وأضافت الصحيفة، ومما لا شك فيه أن الأمم المتحدة مكالبة أكثر من أي وقت مضى بالدفع لتطبيق القرارات الصادرة عنها على الأقل وبالتحديد القرار "2216"، وكذلك الإعلان صراحة عن تعطيل المليشيات لجميع محاولات الحل الذي يتطابق مع قرارات مجلس الأمن من جهة، أو من يخالف إرادة شعبها ومخرجات الحوار، لكونها الأساس في الحل.

وتابعت:" لكن الذي حصل عملياً أن الحوثي يواصل ارتكاب المجازر والتسبب بالمعاناة للشعب اليمني، ويرفض أي تعاون حقيقي مع الأمم المتحدة.

وشددت الصحيفة، على أنه لابد من إنهاء إرهاب الحوثي، وعلى الأمم المتحدة والمجتمع الدولي القيام بدورهما الكامل بذلك لإنجاز الحل السياسي الواجب الذي يمكن أن يشمل كافة الأراضي اليمنية بعد القضاء على الإرهاب ومن يقومون عليه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق