غضب من سوء خدمة الإنترنت في مأرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشتكى عدد من مستخدمي خدمة الإنترنت بمحافظة مأرب، من سوء الخدمة خلال الأيام الماضية.

وأكد المشتركون في الخدمة  أنها رديئة جدا، وتتقطع باستمرار دون المسارعة بمعالجة أي مشاكل فنية أو تقنية من قبل شركة الاتصالات.

وطالب المشتركون بوضع حد لذلك الأمر، وتوفير الخدمة كما تلتزم به الشركة في عقودها.

وقال مسؤول في السلطة المحلية في المحافظة إن ما يجري في مجال الاتصالات وخدمات الإنترنت، أمر غير طبيعي وغير مقبول، رغم أنه يجري أمام مراء ومسمع المختصون وذوي الشأن العام.

وأضاف : "المحزن رغم استفحال الوضع، إلا أنه لا مبادرات تفضي إلى حل مشكلة الإنترنت في هذه المدينة المزدحمة بالبشر حد التخمة".

وقال إن شركات الاتصالات والإنترنت عبر "يمن نت" تمارس الامتهان تجاه الناس بخدماتها الوضيعة، التي تقدمها للمواطنين، فيما تنهب النقود مقابل خدمة وهمية قذرة وسيئة إلى أبعد الحدود. 

وطالب المسؤول بإغلاق الباب أمام شركات (MTN, Yemen Mobile, and Sabafon) وإلزام الاتصالات في المحافظة، بإصلاح الشبكة الداخلية وتوفير خدمات الإنترنت أو إقفالها، مضيفا "فلسنا بحاجة هياكل لا تقدم خدماتها المفترض أن تقدمها".

ويعد بطء خدمة الإنترنت، علاوة على انقطاعها المستمرة في محافظة مأرب، مشكلة يعاني منها الجميع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق