تظاهرة كبرى الخميس في عدن لتأييد خطوات القيادة السياسية الجنوبية

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 11 أغسطس 2019 9:04 م

تظاهرة كبرى الخميس في عدن لتأييد خطوات القيادة السياسية الجنوبية

دعت منظمات المجتمع المدني والنقابات العمالية الجنوبية والشخصيات المدنية والاجتماعية في العاصمة ، جماهير الشعب الجنوبي إلى المشاركة في تظاهرة كبرى يوم الخميس القادم.

وأوضحت المنظمات أن التظاهرة ستكون في ساحة الحرية بساحة العروض في مديرية خورمكسر، وذلك لمباركة وتأييد الخطوات التي اتخذتها القوات الجنوبية في حماية شعب الجنوب وتحقيق إرادته وتطلعاته والحفاظ على مكتسباته التي جناها بتضحياته الجسام.

وأضافت أنه يجب على أبناء الشعب الجنوبي من منطلق وطني وحرصاً على الحفاظ على مكتسبات شعب الجنوب وانتصاراته وتعزيز لحمته واصطفافه المشاركة في تظاهرة كبرى والاحتشاد يوم الخميس القادم في ساحة العروض.

وشددت على أن التظاهرة الهدف منها إرسال رسالة للعالم والتعبير الشعبي الواسع من ابناء شعب الجنوب عن تأييده ومباركته للخطوات والإجراءات التي اتخذتها القيادة السياسية الجنوبية والقوات الجنوبية في الحفاظ على سلامة أراضيه وتأمين وحمايه مواطنيه الذين طالتهم الأيادي الآثمة والإعتداءات السافرة من أعداء وخصوم الجنوب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تظاهرة كبرى الخميس في عدن لتأييد خطوات القيادة السياسية الجنوبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق