بدعم إماراتي.. حملة نظافة كبرى بسقطرى استعداداً للعيد (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة 09 أغسطس 2019 11:54 م

بدعم إماراتي.. حملة نظافة كبرى بسقطرى استعداداً للعيد (صور)
المشهد العربي- :

دشنت في محافظة أرخبيل سقطرى اليوم الجمعة، حملة نظافة كبرى بدعم ومشاركة من مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، وذلك استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وتضمنت الحملة مختلف شوارع وأسواق المحافظة، حيث قام المشاركون في الحملة بإزالة ورفع المخلفات المتراكمة في الشوارع والأسواق والمتنفسات العامة والأحياء الشعبية؛ لإبراز صورتها الجمالية والطبيعية الفريدة.

ونجحت الحملة التي استخدمت فيها مختلف الآليات ووسائل النقل بيومها الأول في رفع عشرات الأطنان من المخلفات والأتربة التي كانت متراكمة في الشوارع والأماكن العامة.

بدورهم عبّر أبناء سقطرى عن تقديرهم الكبير لجهود مؤسسة خليفة وفرقها الإنسانية التي تعمل بشكل دائم على تعزيز حظورها الإيجابي بين أبناء المحافظة وتلامس احتياجاهم ومتطلباتهم خاصة في مثل هذه الأيام المباركة.

وشددوا على أهمية الحملة في إزالة المخلفات من الأماكن العامة بهدف المحافظة على المظهر العام، كما أنها خطوة إيجايبة للوقاية من الأمراض التي تسببها المخلفات.

5d4ddd6e11078.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق