الأمانة العامة للانتقالي تدعو مسؤولي مديريات عدن إلى مزاولة أعمالهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة 09 أغسطس 2019 11:16 م

الأمانة العامة للانتقالي تدعو مسؤولي مديريات عدن إلى مزاولة أعمالهم

دعت الأمانة العامة لهيئة رئاسة ، مدراء المرافق والإدارات الخدمية ومدارء عموم المكاتب التنفيذية، وكذلك مدراء عموم مديريات العاصمة للقيام بواجباتهم وممارسة ومزاولة أعمالهم، والعمل على إعادة الخدمات للمواطنين.

وقالت الأمانة العامة للانتقالي، إنها تابعت الظروف الاستثنائية التي عاشتها العاصمة عدن خلال اليوميين الماضيين، والذي ترتب عليه تعطّل بعض المصالح العامة و الجوانب الخدمية، نتيجة للأوضاع الصعبة التي عاشتها العاصمة عدن، والذي تسبب في خلق وضع إنساني صعب، ومعاناة عاشها أهالي المدينة.

وأضافت أن الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وهي تقف أمام الوضع الإنساني الذي عاشه أبناء العاصمة والمعاناة التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية والذي جاء نتيجة لممارسات الحكومة الآيلة للسقوط، والتي تسببت في خلق تداعيات أمنية انعكست بدورها على الجوانب الخدمية للمواطنين. 

وشددت على أن الأمانة العامة وهي تقف بكل مسؤولية أمام الموطنين فإنها توجه دعوة لكل مدراء المرافق والإدارات الخدمية ومدراء المكاتب التنفيذية ومدراء عموم مديريات العاصمة عدن لتحمل مسئولياتهم ومزاولة أعمالهم والقيام بواجباتهم والعمل على تطبيع الحياة وإعادة الخدمات للمواطنين باعتباره واجب إنساني وأخلاقي بعيداً عن التوجهات والمواقف السياسية.

واختتمت: "بهذه المناسبة إننا في قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، نؤكد على دورنا في الوقوف إلى جانب المواطن والسلطات المحلية لتقديم مايمكن، أن يرفع المعاناة عن كاهل المواطن وتسهيل الإجراءات التي تسهم في استقرار الأوضاع المعيشية في العاصمة عدن".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق