الكعبي: الإمارات أوقفت المد المجوسي حول الخليج واليمن

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة 09 أغسطس 2019 4:56 م

الكعبي: الإمارات أوقفت المد المجوسي حول الخليج واليمن

قال المحلل السياسي الإماراتي بدر الكعبي، اليوم، إنه "بالنسبة للإرهاب الدولة الوحيدة على كوكب الارض استطاعت أن تدمر كيان إرهابي صار له أكثر من ٨٠ عاما يروج للإرهاب في الشرق الأوسط و العالم، وأصبحت نظام الامارات لمكافحة الإرهاب نظاما عالميا تتبناه كثيرا من دول المنطقة والإقليمية والعالمية".

وأضاف في تغريدات عبر ""، رصدها "المشهد العربي": الإمارات حذرت من النظام القطري بأنه نظام إرهابي ويدعم الإرهاب ويستقطب إرهابيين ويمول مشاريع إرهابية في العالم العربي وحتى الغربي".

وأوضح: "فكانت المقاطعة التي استنزفت النظام الإرهابي الحمدلله الآن أدركت الحكومات العربية أن الإمارات كانت محقة عندما أوضحت بالأدلة أن قطر داعمة للإرهاب وأنها تأوي على أرضها ارهابيين والمقاطعة التي كانت بقيادة المملكة العربية السعودية نتيجتها أن قطر بدأت تدريجيا بقطع علاقتها مع الإرهاب لأنها تنزف اقتصاديا فكانت مجبورة بردة الفعل".

وأضاف: "من وجهة نظري أن الإمارات نعمة في الشرق الوسط استطاعت أن توقف المد المجوسي حول الخليج العربي واليمن والآن القيادة الاماراتية تقود عجلة التنمية مع دول الشرق و الغرب.. هكذا هي الامارات حمامة للسلام و التسامح في كل الظروف".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الكعبي: الإمارات أوقفت المد المجوسي حول الخليج واليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق