مليشيات الإخوان تفرض إتاوات على تجار تعز بحجة المساهمة في أضاحي العيد (وثيقة)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

■ المشهد العربي -

في انتهاك جديد لمليشيات حزب الإصلاح في تعز، قامت عناصر مسلحة تابعة لمليشيات الإصلاح ، بإجبار عدداً من تجار المدينة على دفع إتاوات وجبايات بحجة المساهمة في مشروع أضاحي العيد.

وقال التجار في تصريحات خاصة لـ"المشهد العربي"، أن المسلحين الذين يحملون رسائل من جمعية الإصلاح الخيرية يجبرونهم على التبرع لصالح مشروعها الخاص بأضاحي العيد والبالغ قيمته 78 مليون ريال.

ودعا التجار الجهات المعنية ممثلة في لسلطة المحلية ولجنة الإغاثة، إلى مراقبة أنشطة الجمعية حتى تذهب الجبايات المستمرة باسم الفقراء إلى مستحقيها من الأسر الفقيرة والمعدمة حد وصفهم.

وعلم" المشهد العربي"، من مصدر خاص، أن جماعة الإخوان المسلمين بتعز وجهت أفراد مليشياتها بالنزول إلى عدد كبير من التجار والمؤسسات الإيرادية بمذكرة ممهورة بتوقيع جميعة الإصلاح الخير، تدعوهم لتقديمم مبلغ 78 مليون ريال لشراء أضاحي العيد لعدد 6500 أسرة حسبما جاء في المذكرة.

وأكد المصدر، أن أنشطة الجمعية التابعة لحزب الإصلاح غير ملموسة على المستوى المجتمعي وتذهب أعمالها لدعم أعضاء الحزب بما فيهم القيادات والقادة العسكريين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيات الإخوان تفرض إتاوات على تجار تعز بحجة المساهمة في أضاحي العيد (وثيقة) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق