زعيم المليشيا يتدخل لكبح جماح ابن عمه والتمديد للمشاط

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المشهد العربي – خاص :
كشفت مصادر سياسية في أن زعيم المليشيا المدعو عبدالملك تدخل لكبح جماح الطموحات السياسية، لابن عمه المدعو محمد علي الحوثي عضو ما يسمى المجلس السياسي الأعلى، وأجبره على التوقيع من أجل التمديد للقيادي المدعو مهدي المشاط، في رئاسة المجلس السياسي، واعدا إياه بأن دوره سيأتي وأن الظروف الحالية لا تسمح بذلك .
وأضافت المصادر لـ "المشهد العربي" أن المدعو محمد الحوثي وقع على التمديد للمدعو المشاط غير أنه رفض حضور الاجتماع، الذي تم برئاسة القيادي المدعو مهدي المشاط، من أجل تمديد رئاسته للمجلس السياسي.
وأوضحت المصادر أن زعيم المليشيا لا يريد التفريط بمدير مكتبه السابق المدعو مهدي المشاط، كما انه لا يريد حاليا إثارة موضوع استحواذ أسرة الحوثي، على المناصب بعد تصاعد الصراعات بين أجنحة جماعته المتصارعة على النفوذ والسلطة .
وكان المدعو محمد الحوثي قد أعلن مؤخرا عن طموحاته السياسية بتولي رئاسة ما يسمى المجلس السياسي الأعلى، واصفا المشاط بالشخصية الضعيفة .
ومازال القيادي المدعو مهدي المشاط يعاني من النفوذ الكبير للمدعو محمد الحوثي، الذي يحاصره بمدير مكتبه المدعو أحمد حامد أبو محفوظ .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر زعيم المليشيا يتدخل لكبح جماح ابن عمه والتمديد للمشاط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق