بدعم إماراتي..توزيع مساعدات إنسانية للمتضررين من السيول بشبوة

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاثنين 05 أغسطس 2019 9:11 ص

بدعم إماراتي..توزيع مساعدات إنسانية للمتضررين من السيول بشبوة

في إطار جهودها الإنسانية والخيرية، قامت دولة عبر ذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر، بتقديم مساعدات إنسانية إلى المتضررين من السيول الجارفة بمنطقة خورة في مديرية مرخة السفلى بمحافظة شبوة.

و شملت المساعدات، مكونات الغذاء الرئيسية بالإضافة إلى تجهيز عدة مخيمات إيوائية للمتضررين من السيول، حيث قام فريق التوزيع التابع لهيئة الهلال الأحمر بتوزيع 800 سلة غذائية بمعدل  64 طنا، مستهدفة  4720 شخصا من سكان منطقة خورة، كما تم تجهيز مخيمات إيوائية لعدد من المواطنين اليمنيين الذين تضررت منازلهم جراء تدفق السيول الجارفة.

تأتي هذه المساعدات في إطار النهج الإنساني و جهود الإمارات المتواصلة في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية التي تعصف بسكان هذه المناطق بمحافظة شبوة.

من جانبهم، أعرب المستفيدون من مساعدات الهلال الأحمر عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعبا على هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية التي ستساهم في التخفيف من معاناتهم وسط الظروف المعيشية الصعبة وتردي الأوضاع الاقتصادية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بدعم إماراتي..توزيع مساعدات إنسانية للمتضررين من السيول بشبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق