اجتماع استثنائي للجمعية الوطنية لمناقشة آخر التطورات

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد اليوم الأحد، اجتماعاً استثنائياً للهيئة الإدارية للجمعية الوطنية ورؤوساء اللجان الدائمة بالجمعية، وذلك برئاسة اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وتطرق الاجتماع إلى مناقشة مستجدات الوضع السياسي الناجم عن التطورات الأمنية والأحداث الدامية التي شهدها الجنوب والعاصمة يوم الخميس الماضي.

وجرى مناقشة السُبل الكفيلة بوضع خطة اجراءات عاجلة لمواجهة التحديات والمخاطر التي تهدد شعب الجنوب وتستهدف تطلعاته في استعادة دولته.

واستعرض اللواء بن بريك في كلمته أمام الحاضرين، حجم التحديات التي تواجه الجنوب وتستهدف النيل من مشروعه التحرري الذي اختطه شعب الجنوب والمتمثل في التحرير والاستقلال واستعادة الدولة.

وأكد بن بريك على أن المرحلة القادمة تعد أخطر المراحل في حياة الشعب الجنوبي وتتطلب من الجميع رص الصفوف والتلاحم والانخراط في مشروع التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الذي يحمله المجلس الانتقالي ويرفع رايته.

وجدد رئيس الجمعية الوطنية عزم المجلس الانتقالي على مواصلة السير نحو هدف الشعب الجنوبي في استعادة دولته مهما كانت التضحيات، وذلك انتصاراً لدماء الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل ذلك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اجتماع استثنائي للجمعية الوطنية لمناقشة آخر التطورات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق