وصول طائرة إماراتية إلى عدن محملة بأطنان من الأدوية (صور)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصلت اليوم الأحد، إلى مطار الدولي طائرة نقل إماراتية على متنها 14 طناً من الأدوية والمستلزمات الطبية، والتي ستوزع على مستشفيات محافظة الضالع.

وأوضح ممثل الهلال الأحمر الإماراتي علي الكعبي، أن شحنة الأدوية هذه سيتم إرسالها لدعم مستشفيات محافظة الضالع التي تستقبل الجرحى جراء المعارك مع مليشيا في أطراف المحافظة.

وجاء هذا الدعم بعد أيام من افتتاح مستشفى ميداني بمحافظة الضالع مُجهز بأحدث الوسائل والمعدات الطبية وسيارات الإسعاف.

يشار إلى أن دولة وعبر ذراعها الإنساني الهلال الأحمر الإماراتي، أولت محافظة الضالع أهمية خاصة في دعم جبهات القتال بمختلف المواد الصحية والإغاثية.

وجرى دعم مستشفى النصر العام خلال الأربعة الأشهر الماضية بـ655 إسطوانة أكسيجين، كما تم تقديم مواد ومعدات طبية على أربع مراحل.

كما جرى إرسال أدوية ومستلزمات طبية بدعم من دولة الإمارات عبر المركز الوطني للإمداد الدوائي التابع لوزارة الصحة، وكذلك تسفير ما يزيد عن 60 جريحاً لتلقي العلاج في الخارج.

وسبق وأن قدمت دولة الإمارات دعم كبير في المجال الصحي تمثل في شحنات الأدوية، وكذلك إنشاء و صيانة عدد من المراكز الصحية في مختلف المحافظات المحررة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وصول طائرة إماراتية إلى عدن محملة بأطنان من الأدوية (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق