مبادرة سعودية لتوحيد أجنحة المؤتمر (تفاصيل حصرية)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 04 أغسطس 2019 10:54 ص

مبادرة سعودية لتوحيد أجنحة

المشهد العربي – خاص :
كشف مصدر من قيادات المؤتمر الشعبي العام في الخارج، عن مبادرة سعودية لتوحيد أجنحة المؤتمر الذي يعاني شتاتا.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ "المشهد العربي" إن السعودية ترعى حوارا بين أجنحة المؤتمر بعد وصول قيادات مؤتمرية من عدد من العواصم .

وأضاف المصدر أن وفدا من جناح أحمد علي صالح – نجل الرئيس الراحل – وصل إلى السعودية والتقى مسؤولين سعوديين، مؤكدا أن الوفد يضم ( فائفة السيد – أبوبكر القربي – ناصر باجبيل – يحيى دويد – حمود الصوفي – ناجي جمعان ) كما وصل وفد من قيادات المؤتمر في القاهرة بينهم أحمد .

وأشار المصدر إلى أن المبادرة السعودية تتضمن تشكيل قيادة تضم عدد من القيادات المؤتمرية، تتولى تسيير شئون الحزب، حتى يتسنى انعقاد المؤتمر العام للحزب أو اللجنة الدائمة الرئيسة لاختيار رئيس للحزب أو أمين عام .

وجاءت مبادرة الرياض في وقت كان قيادات المؤتمر قد رفضت تحركات يقودها رشاد العليمي، لاختيار الرئيس رئيسا للمؤتمر، وتسببت هذه الخلافات في فشل اجتماع للقيادات المؤتمرية في قبرص برعاية من الإتحاد الأوروبي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مبادرة سعودية لتوحيد أجنحة المؤتمر (تفاصيل حصرية) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق