مبادرة سعودية لتوحيد أجنحة المؤتمر (تفاصيل حصرية)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 04 أغسطس 2019 10:54 ص

مبادرة سعودية لتوحيد أجنحة

المشهد العربي – خاص :
كشف مصدر من قيادات المؤتمر الشعبي العام في الخارج، عن مبادرة سعودية لتوحيد أجنحة المؤتمر الذي يعاني شتاتا.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ "المشهد العربي" إن السعودية ترعى حوارا بين أجنحة المؤتمر بعد وصول قيادات مؤتمرية من عدد من العواصم .

وأضاف المصدر أن وفدا من جناح أحمد علي صالح – نجل الرئيس الراحل – وصل إلى السعودية والتقى مسؤولين سعوديين، مؤكدا أن الوفد يضم ( فائفة السيد – أبوبكر القربي – ناصر باجبيل – يحيى دويد – حمود الصوفي – ناجي جمعان ) كما وصل وفد من قيادات المؤتمر في القاهرة بينهم أحمد .

وأشار المصدر إلى أن المبادرة السعودية تتضمن تشكيل قيادة تضم عدد من القيادات المؤتمرية، تتولى تسيير شئون الحزب، حتى يتسنى انعقاد المؤتمر العام للحزب أو اللجنة الدائمة الرئيسة لاختيار رئيس للحزب أو أمين عام .

وجاءت مبادرة في وقت كان قيادات المؤتمر قد رفضت تحركات يقودها رشاد العليمي، لاختيار الرئيس رئيسا للمؤتمر، وتسببت هذه الخلافات في فشل اجتماع للقيادات المؤتمرية في قبرص برعاية من الإتحاد الأوروبي .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق