صحيفة إماراتية:مليشيات الحوثي والقاعدة وداعش.. ثلاثي الإرهاب في اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 03 أغسطس 2019 8:28 ص

صحيفة إماراتية:

سلطت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، في عددها الصادر اليوم السبت، الضوء على العمليات الإرهابية الأخيرة التي طالت العاصمة مؤخرا، مشيرة إلى تحالف ثلاثي الإرهاب ضد .

 وقالت الصحيفة في افتتاحية عددها والتي جاءت تحت عنوان "ثلاثي الإرهاب في اليمن"، إن للإرهاب في اليمن ثلاث أذرع هي الحوثيون و"القاعدة" و"داعش"، حيث تتناوب في جرائمها بحق الشعب اليمني، بين قصف أو تفجير أو مفخخات، جميعها تنفذ أجندات مدفوعة من الخارج بهدف حصار اليمن وأهله، واستخدام أرضه نقطة تجمع للقتلة والمجرمين الذين يقفون ضد الجهود العربية والدولية لإحلال السلام والاستقرار في المنطقة.

 وأضافت الصحيفة في افتتاحيتها، أن الجماعات الإرهابية الثلاث، تنطلق من أساس واحد هو التطرف والقتل وسفك الدماء، لسبب واحد، وهو خلق حالة من عدم الاستقرار لكونها تمثل بيئة خصبة لنمو مثل هذه التنظيمات الكارهة للحياة، والمدعومة والمدفوعة من جهات ودول لإثارة الفتن والطائفية في المجتمعات العربية المختلفة.

 وأشارت الصحيفة، إلى أنه في التوقيت ذاته ينفذ الحوثيون والقاعدة هجومين إرهابيين في العاصمة عدن، وفي اليوم التالي يضرب إرهاب "داعش" في محافظة أبين، والضحايا جلهم ممن اختاروا طريق الحق إلى جانب وطنهم وشعبهم، ورفضوا وجود هؤلاء القتلة بين ظهرانيهم، وسيستمر أقرانهم بالذود عن بلادهم حتى القضاء على هذه العناصر الميليشياوية الإرهابية.

 واختتمت الصحيفة، إن الحكومة، مستمرة وبدعم من قوات في إخراج هذه التنظميات الإرهابية، وما النجاحات العسكرية واتساع حجم المناطق المسيطر عليها من قوة ، إلا الدليل الأكبر على اقتراب دحر "ثلاثي الإرهاب" بشكل نهائي، وعودة الأمن والاستقرار إلى اليمن.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق