الرئيس البيض: أبو اليمامة مناضل جسور عرفه الجنوب لمواقفه البطولية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدم الرئيس علي سالم البيض برقية عزاء، في استشهاد القائد "أبو اليمامة" وشهداء ضحايا العمليات الإرهابية التي وقعت  بمعسكر الجلاء وشرطة الشيخ عثمان.

وقال الرئيس البيض: "توافق تنفيذ العملية الإرهابية الغادرة في مركز شرطة الشيخ عثمان بالعاصمة ، مع العملية التي استهدفت معسكر الجلاء تدل دلالة واضحة أن هذه العمليتين، قد جاءتا نتيجة للتنسيقات والتحالفات التي شاهدها العالم بين قوى الغزو الحوثية وقوى الإرهاب الإخونجية"

وأضاف البيض في برقية عزائه: "ببالغ الأسى وعظيم المواساة تلقينا الخبر الفاجعة، باستشهاد المناضل منير اليافعي "أبو اليمامة" القائد الأبرز  لألوية  المقاومة الجنوبية وأحد قيادات الحزام الأمني، واستشهاد مجموعة من زملائه ضباط وأفراد الحزام الأمني، في عملية إرهابية غادرة وجبانة، أودت بحياتهم وهم في عرض عسكري بمعسكر الجلاء".

وأشار إلى أن فقدان هذا القائد "أبو اليمامة" وزملائه بلا شك تعد خسارة فادحة، خاصة والقوى الغازية المعادية لشعبنا، وبتحالفها مع قوى الإرهاب تتربص بنا من كل جانب، مكشرة عن أنيابها ومستنفرة في عداء سافر كل فرقها وتشكيلاتها الإرهابية، وهي تكرر محاولاتها العبثية  لإعادة احتلال ".

ووصف الرئيس البيض الشهيد أبو اليمامة بالمناضل الجسور مشيرا إلى أن شعب الجنوب العربي عرفه لمواقفه البطولية، كواحد من المناضلين الناشطين في الحراك الجنوبي حتى بداية الغزو الثاني للجنوب في مارس 2015م، موضحا أنه التحق حينها كواحد من قيادات المقاومة الجنوبية، الشجاعة التي كان لها شرف الصمود في وجه الغزاة، حتى طرد قوات الغزو الحوثية العفاشية.

 وتابع: "عرف شعبنا الجنوبي "أبو اليمامة" كقائد لأحدى أهم ألوية الحزام الأمني التي خاضت معارك شرسة للقضاء على الجماعات الإرهابية، والنيل منها". 

واستكمل: إننا إذ نعزي أنفسنا باستشهاد البطل منير اليافعي، وكل زملائه الشهداء الأبطال الذين ارتقوا إلى ربهم في أعلى مراتب الشهادة، فأننا نرفع تعازينا ومواساتنا إلى أسرته الكريمة وأسر الشهداء جميعا والى رفاقهم المناضلين والمقاومين، والى شعب الجنوب قاطبة".

واختتم برقية العزاء بقوله: "كما لا يفوتنا أن نعزي أسر الشهداء الذين استشهدوا في العملية الإرهابية الغادر في مركز شرطة الشيخ عثمان بالعاصمة عدن".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق