متطرف يعذب طفل بطريقة وحشية ويحرق عضوه الذكري في تعز

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة 02 أغسطس 2019 6:28 م

متطرف يعذب طفل بطريقة وحشية ويحرق
المشهد العربي -

ارتكب أحد المتطرفين جريمة بشعة بحق طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، في مدينة تعز حيث أقدم على تعذيبه بطريقة وحشية في جميع أنحاء جسده.

وكشف مصدر أمني في تصريح خاص لـ "المشهد العربي" أن الطفل أيمن احمد عبده علي مقبل، من أبناء جبل حبشي تعرض للتعذيب والحرق بالنار على يد زوج أخته المتطرف عز الدين محمد عبدالله، الذي يعمل في حلقة لتدريس القرآن.

وأشار إلى أن المتطرف عز الدين قام بإحراق العضو الذكري للطفل بواسطة الولاعة، بحجة أنه خالف تعاليم الإسلام وتبول واقفا، كما قام بإحراق يداه اليسرى لمخالفته آداب الأكل حد زعمه

وأوضح المصدر الأمني أن الجاني قام بإحراق "مؤخرة" الطفل وأجزاء من جسمه مستخدما أعقاب السجائر، مؤكدا أن الجاني برر جريمته الشنيعة، بمخالفة الطفل لآداب الدين وتعاليم الإسلام.

وأضاف أن الطفل نقل إلى مستشفى الثورة بتعز، لتلقي العلاج في حين قام والده بإبلاغ الجهات الأمنية بالجريمة التي ارتكبت بحق نجله الذي كان ذنبه أنه أرسله إلى حلقة لتعليم القرآن الكريم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر متطرف يعذب طفل بطريقة وحشية ويحرق عضوه الذكري في تعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق