صحيفة سعودية: اتفاقية ستوكهولم أصبحت مجرد حبر على ورق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة 02 أغسطس 2019 1:09 م

صحيفة سعودية: اتفاقية ستوكهولم أصبحت مجرد حبر على ورق

سلطت صحيفة "عكاظ" السعودية على الهجوميين الإرهابيين اللذين وقعا في العاصمة ، مشددةً على أن اتفاقية ستوكهولم أصبحت مجرد حبر على ورق لا أكثر.

وقالت الصحيفة، إن استهداف معسكر الجلاء ومركزاً للشرطة في عدن جاء بعد أيام قليلة من تكثيف المليشيا الحوثية من هجماتها العشوائية على الأحياء السكنية في محافظتي والحديدة.

وأضافت أن تلك الهجمات تعد انتهاكاً لكل الاتفاقيات والالتزامات الدولية وما تنص عليه "اتفاقية ستوكهولم" التي أصبحت مجرد حبر على ورق لا أكثر.

ولفتت إلى أن السبب الرئيسي في هذا التمادي هو التغاضي الدولي وتحديداً المنظمة الأممية ومبعوثها عن جرائم التي تثبت بأنه فصيل إرهابي وعميل للتدخل الإيراني في .

وأشارت إلى أنه لا يمكن وفقاً للمعطيات الحالية أن يتم التعاطي معه تحت أي أطر دبلوماسية، كما أن أي استمرار أممي في هذا المنحى يعني أن الأبرياء من أطفال ونساء والمدنيين العزل سيدفعون أرواحهم ثمناً لمناقشات واتفاقات لاجدوى لها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق