بن بريك وأعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي يزورون موقع الأحداث

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 01 أغسطس 2019 9:29 م

بن بريك وأعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي يزورون موقع الأحداث

أكد الحساب الرسمي لنائب رئيس الشيخ ، على زيارتهم لموقع الحادثين الدموويين، موضحاً أن أعضاء الانتقالي زاروا الجرحى والمصابين موجهين بسفر الجرحى للعلاج إلى خارج البلاد. 

وكتب الحساب الرسمي للشيخ هاني بن بريك في تغريدة عبر حسابه الشخصي بتويتر، رصدها المشهد العربي: "نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك يزور موقع الحادثين - معسكر الجلاء ومركز شرطة مديرية الشيخ عثمان ثم زيارة المستشفى للاطمئنان على الجرحى" .

وأضاف: "وقد رافقه أعضاء هيئة الرئاسة الدكتور عبدالناصر الوالي والمهندس عدنان الكاف والشيخ عبدالرحمن شيخ ، ووجه بتسفير كل الجرحى للخارج".

وشهدت العاصمة صباح اليوم الخميس، هجوما إرهابيا استهدف معسكر الجلاء التابع لقوات الحزام الأمني، مما أسفر عن استشهاد العميد منير اليافعي قائد اللواء الأول دعم وإسناد بالحزام الأمني في عدن، والعميد راجح بن نصور بالإضافة إلى عشرات الشهداء والجرحى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق