قيادة التحالف بعدن تتعهد بالثأر للقائد أبواليمامة وجنوده

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 01 أغسطس 2019 6:40 م

قيادة التحالف بعدن تتعهد بالثأر للقائد أبواليمامة وجنوده

أكدت قيادة العربي في العاصمة ، أن استشهاد القائد العميد منير اليافعي "أبو اليمامة" عبارة عن فاجعة هزت مشاعر قادة دول التحالف العربي وكل أبناء الجنوب.

وقالت القيادة: "لقد خسر الجنوب والوطن العربي قائداً مغواراً شجاعاً كان وطنياً جسوراً، حارب محاربة الأبطال مليشيا وعناصر داعش الإرهابية، وحقق على يده ويد الأبطال إنجازات عظيمة لم يحققها النظام السابق خلال 33 عاماً في محاربة الإرهاب".

وأضاف بيان قيادة التحالف: "لقد عرف القائد أبواليمامة بشجاعته وذكائه وسلوكه وانضباطه العسكري وهو ما بنى على أساسه وحدات اللواء أول دعم وإسناد، حيث كان بمثابة الأب الروحي والقائد المتواضع والمعلم الوفي لدى أفراد قواته التي عرفت بالانضباط  والسلوك العسكري الذي تعلمته سلوكاً من قائدها المغوار".

وتابع: "استشهد أبواليمامة وقد ترك أثراً كبيراً في نفوس محبه، ليس حباً من أجل مصلحة ولكن بما كان يؤمن به القائد ويعمل من أجله، فقبيل استشهاده بدقائق كان يتفقد أوضاع ونواقص الجنود المتخرجين ويستقبل ضيوفه بكل بشاشة وترحاب".

واختتم: "نتعهد بالثأر من مرتكبي هذه الجريمة البشعة وإحالتهم لوجه العدالة ولكل من تسول له نفسه المساس بالوطن وقياداته المقاومة وأمنه واستقراره".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادة التحالف بعدن تتعهد بالثأر للقائد أبواليمامة وجنوده في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق