أفراد الجيش ينتفضون ضد قيادة محور تعز (وثائق وصور)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المشهد العربي - - خاص:
نظم عشرات الجنود المنضمين إلى الجيش اليوم الخميس، وقفة احتجاجية أمام ديوان محافظة تعز.
وطالب المحتجون محافظ وقيادة محور تعز بصرف مرتباتهم، المتوقفة منذ أربع سنوات، مؤكدين على عزمهم البدء بتنفيذ عددا من الفعاليات الاحتجاجية ضد قيادة المحور حتى نيل جميع حقوقهم.
وبدأ الجنود أمس عملية التصعيد ضد قيادة المحورة بوقفة احتجاجية في مديرية الشمايتين حين لم يجدوا استجابة لإنهاء معاناتهم حد قولهم.
وأكدوا خلال وقفتهم استمرارهم بالتصعيد السلمي، رفضا لما أسموه أسلوب التجويع والتركيع حتى نيل حقوقهم وإسقاط كل أدوات وأساليب القهر والاستبداد، التي تمارسها قيادة محور تعز ضدهم.
ويعاني 64 عسكريا من إيقاف رواتبهم من قبل قيادة محور تعز منذ 4 سنوات بلا سبب يذكر.
ووفقا لمعلومات حصل عليها "المشهد العربي" فإن الجنود الذي تم نقلهم من قبل قيادة المحور من اللواء 35 إلى اللواء الرابع مشاة جبلي ودون علمهم، أوقفت مرتباتهم وكل مستحقاتهم بشكل تعسفي.
وتشير المعلومات إلى أن الجنود الذين شاركوا في معارك دحر المليشيات من الضباب والكسارة والتبة الحمراء وجبل الوعش والسجن المركزي وغيرها، تقدموا بشكوى إلى رئيس النيابة العسكرية بالمنطقة الرابعة حول هذه الإجراء، والتي وجهت بدورها مذكرة لقائد محور تعز تطالبه بتوضيح أسباب توقف الرواتب المحتجزة.
وتؤكد المعلومات أن قائد المحور لم يستجيب لهذه الأوامر، الأمر الذي دفعهم بشكوى أخرى للنيابة التي حولت ملف القضية إلى النيابة العسكرية للتحقيق عسكريا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أفراد الجيش ينتفضون ضد قيادة محور تعز (وثائق وصور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق