اختتام فعاليات الدورة التدريبية الثانية لأفراد شرطة المهرة (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهد مقر شرطة محافظة اليوم الخميس، حفل اختتام فعاليات الدورة التدريبية الثانية للأفراد التي نظمتها إدارة التدريب والتأهيل بمشاركة (128) خلال الفترة من 6 يونيو إلى 31 يوليو/2019 م.
وأكد مدير شرطة محافظة المهرة العميد مفتي سهيل ، على أهمية التدريب والتأهيل للكادر الأمني في رفع اليقظة والحس الأمني واستشعار المسؤولية، موضحاً بأن الدورة تأتي ضمن خطط إدارة الأمن لتطوير كفاءة القدرات الأمنية وحفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة.
وشدد مدير عام الشرطة على الإخلاص والتفاني في العمل وتنفيذ المهام والواجبات بمهنية وحس أمني عال، وضرورة الالتزام بالضبط والربط العسكري واحترام الأوامر وتنفيذها.
ونوه إلى أن هناك سلسلة من الدورات التدريبية سيتم تنفيذها خلال المرحلة القادمة لمنتسبي الشرطة في مختلف المجالات والتخصصات.
من جانبه أوضح العقيد عبد الرحيم نصيب مدير إدارة التدريب والتأهيل بشرطة المهرة أن الدورة هي الثانية التي يتم تنظيمها واستمرت لمدة 45 يوما وهدفت إلى تدريب المشاركين على كيفية فك وتركيب السلاح والحركة النظامية وغيرها من المعارف والعلوم الأمنية.
وفي ختام الحفل تم تكريم عدد من الضباط والمشاركين والمبرزين بالشهادات التقديرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق